اخبار فلسطين عدنان: اعتقال السعدي هدفه تغييب القيادات عن الساحة السياسية

اخبار فلسطين عدنان: اعتقال السعدي هدفه تغييب القيادات عن الساحة السياسية
اخبار فلسطين عدنان: اعتقال السعدي هدفه تغييب القيادات عن الساحة السياسية

جنين - "القدس" دوت كوم - قال خضر عدنان القيادي في الجهاد الإسلامي، اليوم الأربعاء، إن الاحتلال الإسرائيلي يسعى باعتقال الشيخ بسام السعدي والقيادات الوطنية والمجاهدة الأخرى، لتغييبهم عن الساحة السياسية والمشهد الفلسطيني، وترك فجوة بينهم والأجيال الشابة.

وشدد عدنان في تصريح صحفي له، على أن اعتقال السعدي لن يثني الجهاد الإسلامي عن المضي بطريق المقاومة.

وأضاف "الشيخ السعدي أيقونة فلسطينية مجاهدة دفع الثمن بكل رضى وتسليم باستشهاد نجليه إبراهيم وعبد الكريم ووالدته وابن أخيه واعتقاله وزوجته وأبنائه وأصهاره".

وتابع "الاحتلال الذي لم يكسر القائد السعدي باعتقاله السنوات الطوال وإبعاده لمرج الزهور ومطاردته ثم استشهاد نجليه ووالدته وأقاربه إبان انتفاضة الأقصى، لن ينال من عزيمته في هذا الإعتقال".

ووصف القيادي بالجهاد، تخطيم الاحتلال لأبواب المنازل واقتحامها بعنف بمثابة إرهاب لأسرة السعدي.

واعتبر عدنان، استمرار الاحتلال بأجندته اليومية اعتقالًا وبطشًا بأبناء الشعب الفلسطيني وقياداته في ظل الحديث عن الانتخابات، بمثابة تصويب لمسار الفلسطينيين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين عدنان: اعتقال السعدي هدفه تغييب القيادات عن الساحة السياسية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس