اخبار فلسطين زوهار: الليكود قد يكون بالمعارضة

اخبار فلسطين زوهار: الليكود قد يكون بالمعارضة
اخبار فلسطين زوهار: الليكود قد يكون بالمعارضة

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - قال ميكي زوهار عضو الكنيست عن حزب الليكود، والمقرب من زعيمه بنيامين نتنياهو، اليوم الأربعاء، إن احتمال أن يكون الحزب في مقاعد المعارضة وارد جدًا.

وأضاف زوهار في مقابلة مع عدة وسائل إعلام عبرية، "سنذهب بكل فخر واحترام إلى مقاعد المعارضة، نحن نعرف كيف نكون ديمقراطيين وسنبذل قصارى جهدنا للعودة إلى دفة السلطة.

وكان زوهار يرد على سؤال وجه له حول فيما إذا فشل نتنياهو بتشكيل كتلة تضم 61 مقعدًا.

وأكد القطب الليكودي أن نتائج استطلاعات الرأي في الوقت الحالي ليست مرضية تمامًا، وأنه يأمل بدعم الجمهور لحزبه.

ودعا زوهار الجمهور للتصويت لنتنياهو والليكود من أجل تشكيل حكومة يمينية كاملة، لأن البديل سيكون تحالف من أحزاب يسارية بقيادة يائير لابيد. كما قال.

وشدد على أن الليكود لن يتحالف مجددًا مع حزب أزرق - أبيض، أو مع حزب لابيد، متهمًا إياهم بأنهم يكرهون نتنياهو وفعلوا كل شيء لإيذائه خلال وجودهم بالحكومة.

واتهم زوهار، غانتس بأنه انضم للحكومة الحالية من أجل إرضاء نزواته السياسية وأنه لم يأتٍ بنوايا حسنة خاصةً وأنه شعر بأن لابيد كان يريد تولي زمام الأمور.

ووجه المسؤول بالليكود، انتقادات حادة لوسائل الإعلام العبرية، واتهمها بأنها تعمل ضد نتنياهو وتبرز الانتقادات ضده فقط، بينما تتحفظ على انجازاته.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين زوهار: الليكود قد يكون بالمعارضة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس