اخبار فلسطين بعد الإفراج عنه.. السعدي: الاحتلال قلق من نشاطي الاجتماعي

اخبار فلسطين بعد الإفراج عنه.. السعدي: الاحتلال قلق من نشاطي الاجتماعي
اخبار فلسطين بعد الإفراج عنه.. السعدي: الاحتلال قلق من نشاطي الاجتماعي

جنين- "القدس"دوت كوم- قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي والأسير المحرر الشيخ بسام السعدي، بعد اعتقاله لساعات، اليوم الأربعاء، "إن قوات الاحتلال قلقة من نشاطي الاجتماعي، وتخشى أن أصبح قدوة للشباب الفلسطيني في الضفة الغربية".

جاء ذلك في تصريحات للشيخ السعدي عقب إفراج قوات الاحتلال عنه وعن صهره اليوم الأربعاء بعد اعتقالهما الليلة الماضية خلال اقتحام لمخيم جنين.

وأضاف: الاحتلال أراد إيصال رسالة لي بأن نشاطي الاجتماعي متزايد، وهذا يقلق أوساط المخابرات عندهم"، مبينا أن ضباط المخابرات وجهوا إليه تهديدات مبطنة بالاعتقال مجددا إذا استمر في نشاطه.

وأشار الشيخ السعدي إلى أن الاحتلال متخوف من أن يتأثر به الشباب الفلسطيني، وخصوصا عندما يقوم بزيارات لعائلات الشهداء والأسرى.

ووصف السعدي عملية اعتقاله، بالوحشية والمجيشة، حيث حاصرت قوات الاحتلال منزله وقامت بتفتيشه قبل اقتياده إلى مركز توقيف الجلمة، ومن ثم نقله للمقابلة على حاجز سالم.

وكانت حركة الجهاد الإسلامي، عقدت مؤتمرا صحفيًا ظهر اليوم في منزل القيادي السعدي بمخيم جنين، أكدت فيه على أن ممارسات الاحتلال الإرهابية، وحملات اعتقالاته المتكررة، لن تثنيها عن القيام بواجبها تجاه فلسطين، والمضي في طريق المقاومة والجهاد.

وأوضحت الجهاد أن اعتقال الأسرى المحررين محاولة إسرائيلية لإبعاد القيادات الجهادية الوازنة في الضفة المحتلة عن الساحة السياسية وخلق فجوة بين الأجيال.

ويعد الشيخ المحرر بسام راغب عبد الرحمن السعدي (62 عاما)، أحد أبرز قادة حركة الجهاد الإسلامي في الضفة المحتلة.

وتعرض السعدي للاعتقال في سجون الاحتلال عدة مرات، على خلفية عضويته ونشاطه في صفوف حركة الجهاد الإسلامي، حيث أمضى ما يزيد عن 15 سنة في سجون الاحتلال، وكان الاحتلال قد أبعده ضمن مجموعات مرج الزهور مطلع التسعينيات، كما واعتقلت قوات الاحتلال زوجته نوال سعيد سليمان السعدي "أم إبراهيم"، حيث أمضت حوالي ثلاثة أعوام في الأسر على خلفية نشاطات زوجها.

واستشهد ابنه "عبدالكريم" بتاريخ 01/09/2002م، وابنه "إبراهيم" بتاريخ 16/11/2002م برصاص قوات الاحتلال، وهما من أعضاء سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين بعد الإفراج عنه.. السعدي: الاحتلال قلق من نشاطي الاجتماعي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس