اخبار فلسطين جندي إسرائيلي أصيب بحرب غزة يحرق نفسه

اخبار فلسطين جندي إسرائيلي أصيب بحرب غزة يحرق نفسه
اخبار فلسطين جندي إسرائيلي أصيب بحرب غزة يحرق نفسه

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - أقدم جندي إسرائيلي، مساء أمس الاثنين، على إحراق نفسه أمام مركز إعادة التأهيل التابع لوزارة الجيش الإسرائيلي في بتاح تكفا شرق تل أبيب.

وبحسب موقع واي نت العبري، فإن الجندي ايتسيك سعيديان البالغ من العمر 26 عامًا، أصيب في معركة الشجاعية خلال الحرب الأخيرة على قطاع غزة عام 2014، وبقي يعاني من أثار الإصابة جسديًا ونفسيًا.

وأشار الموقع إلى أن سعيديان وصل بشكل مفاجئ إلى أمام مقر إعادة التأهيل وأحرق نفسه، قبل أن يقوم عناصر الهيئة بمحاولة إسعافه ونقله إلى المستشفى، حيث وصفت حالته بالخطيرة.

وتسببت الحادثة بالكثير من التصريحات الإعلامية السياسية في إسرائيل والتي كانت في غالبيتها دعوات لمساعدة الجنود المصابين، في وقت أعلن فيه وزير الجيش بيني غانتس بفتح تحقيق في ظروف الحادثة وأسبابها، في وقت اتهمت فيه عائلة الجندي، قيادة الجيش الإسرائيلي بإهمال المصابين في المعارك.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين جندي إسرائيلي أصيب بحرب غزة يحرق نفسه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس