اخبار فلسطين مخاوف إسرائيلية من تصاعد العنف في أوساط فلسطينيي الداخل

اخبار فلسطين مخاوف إسرائيلية من تصاعد العنف في أوساط فلسطينيي الداخل
اخبار فلسطين مخاوف إسرائيلية من تصاعد العنف في أوساط فلسطينيي الداخل

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - تتخوف الشرطة الإسرائيلية من تصاعد حالة العنف في أوساط فلسطينيي الداخل المحتل خلال شهر رمضان، وكذلك في أوساط العالم الإجرامي بعد مقتل 6 أشخاص في أربعة أيام.

وبحسب قناة ريشت كان العبرية، فإن مصدر في الشرطة الإسرائيلية قال إنهم يستعدون لجولة جديدة من إراقة الدماء سواء في أوساط المجتمع العربي، أو اليهودي، وفق وصفه.

وأشار المصدر إلى أنه سيتم الإفراج عن اثنين من كبار المنظمات الإجرامية في إسرائيل، مشيرًا إلى أنه قبيل الإفراج عنهم قتل 3 بجرائم اغتيال نفذت ضد عناصر من تلك المنظمات.

وتتزامن هذه الجرائم مع أخرى ارتكبت في أوساط فلسطينيي الداخل المحتل، حيث قتل العديد منهم خلال أيام أخرهم سيدة تدعى سهى منصور وهي أم لثلاثة أطفال وتدير محل كوافير في طمرة، فيما قتل 3 شبان في منطقتين آخرتين في الأيام الأخيرة، وأصيب بالأمس 4 آخرين في جرائم إطلاق نار متفرقة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين مخاوف إسرائيلية من تصاعد العنف في أوساط فلسطينيي الداخل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس