اخبار فلسطين الصالح يفتتح مشاريع في بيت لحم

اخبار فلسطين الصالح يفتتح مشاريع في بيت لحم
اخبار فلسطين الصالح يفتتح مشاريع في بيت لحم

بيت لحم- "القدس" دوت كوم- افتتح وزير الحكم المحلي مجدي الصالح، اليوم الخميس، عدداً من المشاريع، ووضع الحجر الأساس لمشاريع أُخرى في مناطق مختلفة بمحافظة بيت لحم.

وشملت المشاريع افتتاح المرحلة الثانية من مشروع الشارع الرئيس في بلدة بتير، غربيّ بيت لحم، بتمويل من صندوق تطوير وإقراض البلديات بقيمة (80000 يورو)، وزيارة ميدانية لمشروع إنشاء خط كهربائي وتأهيل طريق "كرم حديدون" على نفقة البنك الإسلامي بقيمة (190000) دولار.

كما وضع حجر الأساس لمبنى بلدية بيت ساحور في منطقة سوق الشعب بقيمة (750000) شيقل، إضافة إلى زيارة مشروع تأهيل وتعبيد طرق في منطقة "ج" على نفقة البنك الإسلامي بقيمة (110000) دولار.

وقال الصالح إن هذا العام 2021 سيكون عاماً مميزاً للهيئات المحلية، ويتضمن خطة بألا تكون أي هيئة محلية من دون مقر، وسينتهي بذلك مع نهاية العام الجاري، إضافة الى المخططات الهيكلية والصور الجوية، وبالتالي لن تكون أي هيئة محلية دون مخطط هيكلي.

وأشار إلى حرص الوزارة على تجنيد أموال إضافية للهيئات المحلية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين الصالح يفتتح مشاريع في بيت لحم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس