اخبار فلسطين مجدلاني: نسعى للاقتراض لتوفير مخصصات الشؤون

اخبار فلسطين مجدلاني: نسعى للاقتراض لتوفير مخصصات الشؤون
اخبار فلسطين مجدلاني: نسعى للاقتراض لتوفير مخصصات الشؤون

غزة - "القدس" دوت كوم - قال أحمد مجدلاني وزير التنمية الاجتماعية، اليوم الأحد، إن وزارته تواصل مساعيها للحصول على قرض لتوفير مخصصات الشؤون الاجتماعية.

وبين مجدلاني في حديث لإذاعة صوت الوطن المحلية بغزة، أن هناك مساعٍ تبذل لجلب الدعم والمساعدات لأبناء الشعب الفلسطيني، لكي تتمكن الوزارة من صرف الدفعة الأولى من مخصصات الشؤون.

ونفى الوزير بشدة ما نسب إليه بالأمس من تصريحات حول تحكمه بمخصصات الشؤون سواء في تسريع صرفها أو تأخيرها، مؤكدًا أنه سيعمل قانونيًا على ملاحقة من يقف خلف تلك التصريحات المفبركة.

وأشارت وزارة التنمية الاجتماعية إلى أنها تبذل جهودًا مع وزارة المالية لتأمين صرف مخصصات الأسر الفقيرة خلال شهر رمضان الفضيل، واعتبرت أن استغلال مخصصات الفقراء وتوظيفها لأغراض سياسية وانتخابية، أمر لا أخلاقي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين مجدلاني: نسعى للاقتراض لتوفير مخصصات الشؤون ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس