اخبار عمان اليوم الأمين العام لمجلس الوزراء يستقبل وفد مجلس الوزراء السعودي

مسقط - العمانية

استقبل معالي الشيخ الفضل بن محمد الحارثي الأمين العام لمجلس الوزراء بمكتبه اليوم وفدا من ‏الأمانة العامة لمجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية الشقيقة برئاسة معالي ‏فهد بن محمد السكيت رئيس وحدة المحتوى المحلي وتنمية القطاع ‏الخاص بالأمانة العامة لمجلس الوزراء السعودي الذي يزور السلطنة حاليا.

وتم خلال المقابلة تبادل الاحاديث الودية حول العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات خاصة في مجال العمل بالأمانة العامة لمجلس الوزراء في البلدين.

وقد أشاد رئيس الوفد السعودي بتجربة السلطنة من خلال الزيارات التي قام بها الى مختلف القطاعات.. مؤكدا على أهمية تبادل الخبرات والأفكار التي تخدم الجانبين. مشيدا بالتقدم الحضاري والتنمية الشاملة التي تعم كافة ارجاء السلطنة بفضل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم/حفظه الله ورعاه .

  • اقرأ أيضا

    وفد ‏الأمانة العامة لمجلس الوزراء السعودي يزور المتحف الوطني

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار عمان اليوم الأمين العام لمجلس الوزراء يستقبل وفد مجلس الوزراء السعودي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق اخبار عمان اليوم البحرية السلطانية تعلن عن وظائف شاغرة
التالى اخبار عمان اليوم شاهد بالفيديو.. "التربية والتعليم" تكرم طلبتها المجيدين في برنامج التنمية المعرفية