اخبار عمان اليوم مركز شرطة العامرات.. شعلة أمنية جديدة

اخبار عمان اليوم مركز شرطة العامرات.. شعلة أمنية جديدة
اخبار عمان اليوم مركز شرطة العامرات.. شعلة أمنية جديدة

شعلة أمنية خدمية جديدة أضيئت في سماء ولاية العامرات لتكون متقدة وضاءة في كل وقت ليتسنى لقاطني الولاية إنهاء معاملاتهم دون تكبد أي عناء أو قطع أشواط إضافية من الوقت لإنجاز معاملة واحدة، إن الفرحة العارمة والابتسامة الصادقة التي تعلو وجوه أهالي ولاية العامرات لم تأت إلا بعد ما تحقق لهم هذا الحلم الذي طالما انتظروه بفارغ الصبر وبعد ما تم وضع حجر الأساس لهذا المركز الخدمي.

مركز شرطة العامرات الذي افتتح أمس الاثنين هو أحد المراكز الشرطية التي تمثل أيقونة خدمية حريصة على تسهيل وتقديم الخدمة للمواطنين، أولت القيادة العامة للشرطة جل اهتمامها لمرتادي هذه الخدمات في السلطنة لاختصار الوقت والجهد ومشقة الطريق؛ فقد قامت ببناء قيادات جغرافية ومراكز للشرطة تحوي جميع الخدمات مثل الجوازات والأحوال المدنية والفحص الفني التي أصبحت من الضرورات في عصرنا الحالي.

إن التحول الشرطي في فترة وجيزة من الزمن في ربوع عمان أضحى الشمس المستنيرة التي لا تغيب عن كل محافظة من محافظات السلطنة، ونرى اليوم العديد من المراكز الشرطية التي تم افتتاحها لتكون ومضة مستمرة لاستتباب الأمن والأمان ونشر رسالة التوعية.

صالح بن سعيد الصلطي

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار عمان اليوم مركز شرطة العامرات.. شعلة أمنية جديدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق اخبار عمان اليوم السيد بدر يعود إلى البلاد
التالى اخبار عمان اليوم التنمية الاجتماعية توقع عدداً من الاتفاقيات