اخبار عمان اليوم بلدية مسقط تواصل الحملات التفتيشية

اخبار عمان اليوم بلدية مسقط تواصل الحملات التفتيشية
اخبار عمان اليوم بلدية مسقط تواصل الحملات التفتيشية

مسقط-

تواصل بلدية مسقط بمطرح الكبرى تنفيذ الزيارات الميدانية والحملات التفتيشية على مختلف الأسواق والمنشآت الغذائية، لمتابعة مدى الالتزام بتطبيق الأنظمة والقوانين البلدية وحفظ النظام بالأسواق العامة وممارسة الأنشطة التجارية وفق التراخيص البلدية، والحد من البيع العشوائي.

وأسفرت الحملات التفتيشية التي نفذها قسم تنظيم الأسواق بدائرة التفتيش الحضري بالمديرية العامة لبلدية مسقط بمطرح الكبرى خلال شهري مارس وأبريل على مختلف الأسواق بالولاية؛ عن تحرير 27 مخالفة ضد الباعة المتجولين من القوى العاملة الوافدة الذين يمارسون البيع العشوائي بدون ترخيص بلدي، وبطريقة غير صحية مما يشكل خطراً على صحة وسلامة المستهلكين، ويعد مخالفة للضوابط والقوانين البلدية، إلى جانب إتلاف 990 كجم من الخضروات المتنوعة، و737 كجم من الأسماك، لعدم صلاحـــــيتها للاســـــتهلاك الآدمي، كما تم إتلاف عدد 1196 من التبغ واللـــــبان، وفي ذات الســـــياق أسفرت الحملات عن مصــــــادرة 462 كجم من مختلف أصناف الفواكه.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار عمان اليوم بلدية مسقط تواصل الحملات التفتيشية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق اخبار عمان اليوم حلقة عن مكافحة التجارة غير المشروعـة بأسماك القرش
التالى اخبار عمان اليوم حلقة نقاشية عن علم الاجتماع والعمل الاجتماعي