اخبار عمان اليوم حلقة عمل حول قواعد البحث العلمي

اخبار عمان اليوم حلقة عمل حول قواعد البحث العلمي
اخبار عمان اليوم حلقة عمل حول قواعد البحث العلمي

مسقط -

انطلقت بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة حلقة عمل حول قواعد البحث العلمي للضباط بمشاركة عدد من الضباط من مختلف تشكيلات شرطة عمان السلطانية.

تهدف الحلقة إلى إكساب المشاركين عدداً من مهارات وطرق البحث العلمي من خلال مناقشة عدة محاور أبرزها العناصر الأساسية للبحث العلمي ومحوره وأدواته والقواعد الشكلية له، كما سيتم خلال الحلقة إرشاد المشاركين لاختيار المواضيع والقضايا المناسبة التي سيتناولونها في بحوثهم التي من المتوقع أن تخرج بنتائج وتوصيات تسهم في الارتقاء بالعمل الشرطي.

رعى افتتاح الحلقة قائد أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة العميد سالم بن راشد العلوي الذي حث المشاركين على ضرورة الاستفادة من جميع المحاور التي تتضمنها الحلقة، كما لفت انتباههم إلى ضرورة مراعاة القواعد الشكلية والموضوعية لإعداد البحث بحيث يتم التوصل لنتائج وتوصيات عملية يمكن تطبيقها على أرض الواقع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار عمان اليوم حلقة عمل حول قواعد البحث العلمي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق اخبار عمان اليوم السيد بدر يعود إلى البلاد
التالى اخبار عمان اليوم التنمية الاجتماعية توقع عدداً من الاتفاقيات