اخبار عمان اليوم إطلاق حملة إنسانية لمساعدة الأسر المعسرة

اخبار عمان اليوم إطلاق حملة إنسانية لمساعدة الأسر المعسرة
اخبار عمان اليوم إطلاق حملة إنسانية لمساعدة الأسر المعسرة
مسقط - ش

أعلنت شركة بروتيفيتي ممبر فيرم - الشرق الأوسط للاستشارات، هذا الأسبوع عن إطلاق مبادرتها الإنسانية للسنة الرابعة في السلطنة وبالتعاون مع فريق نداء الخيري التابع للجنة التنمية الاجتماعية بولاية بوشر، وهذه المبادرة هي جزء من حملة بروتيفيتي التي تنظمها الشركة سنويا والتي تهدف لتقديم العديد من الطرود الغذائية للأسر المتعففة في السلطنة.

وتحدثت مديرة فريق نداء الخيري رحمة بنت ناصر العامرية قائلة: جهودنا مستمرة في سبيل تحسين أسلوب حياة الاسرة المتعسرة بولاية بوشر خاصة ومختلف ولايات السلطنة عامة، من خلال تقديم الدعم اللازم لتأمين أساسيات الحياة لهم من حيث المسكن، والطعام والملبس. يسعدنا التعاون مع شركة بروتيفيتي للسنة الرابعة على التوالي، ومع جميع المتطوعين والمشاركين في البرنامج الذي سيهدف إلى الأخذ بأيدي الأسر المعسرة ومساعدتها في توفير الحياة الكريمة.

من جانبها، تحدثت، مديرة شركة بروتيفيتي (عُمان) شذى المسكرية قائلة: نحن دائماً حريصون تقديم الدعم ضمن خطط المسؤولية المجتمعية التي تتبانها الشركة، تعاوننا بشكل وثيق مع فريق نداء الخيري الذي طالما كان داعماً بشكل كبير لجعل هذا العمل الخيري تجربة مجزية وملهمة لنا. إن الدور الذي نرغب بقيادته هو زيادة الوعي بأهمية المشاركة في مثل هذه البرامج الإنسانية، وخلق تناغم في مجتمعنا، وتعزيز مفهوم التطوع لدى النشء من خلال إشراك الأطفال معنا في هذه الحملة بهدف تعليمهم أهمية القيم الإسلامية والإنسانية وتعزيز مبادرة مساعدة الآخرين من أبناء مجتمعهم.

وتحدث رائد علي مدير أول من شركة بروتيفيتي والمسؤول عن تنظيم هذه الحملة قائلاً: ممتن جداً لأكون جزءًا من هذا العمل الإنساني النبيل، وأن أكون من ضمن المشاركين في تقديم يد الدعم والمساندة للأسر المعسرة في السلطنة. هدفنا هو توزيع أكثر عدد من الطرود الغذائية وان تستفيد اكبر شريحة من شرائح الأسر المعسرة في مجتمعنا العماني.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار عمان اليوم إطلاق حملة إنسانية لمساعدة الأسر المعسرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق اخبار عمان اليوم فريق سواعد الجبل الأخضر ينفــذ مشروعـا بيئيـا
التالى اخبار عمان اليوم بالتعاون بين عدد من الجهات المختصة.. دراسة علمية حول تنوع الغزال العربي في السلطنة