اخبار عمان اليوم ختام مسابقة القرآن الكريم بفريق الظاهر في بدية

اخبار عمان اليوم ختام مسابقة القرآن الكريم بفريق الظاهر في بدية
اخبار عمان اليوم ختام مسابقة القرآن الكريم بفريق الظاهر في بدية
بدبد- ش

كرّمَ فريق الظاهر التابع لنادي بدية الفائزين في النسخة الثانية من مسابقة حفظ القرآن الكريم 1439هـ / 2018م.

اشتملت المسابقة التي أشرفت عليها اللجنة الثقافية بالفريق على فئتي الرجال والنساء وعلى مستويات مختلفة، حيث تضمنت مسابقة الرجال ثلاثة مستويات (المستوى الأول جزء عم وتبارك والمستوى الثاني جزء عم وتبارك وسورة المجادلة، أما المستوى الثالث فعبارة عن أربعة أجزاء من اختيار المتسابق).

كما تضمنت مسابقة النساء سبعة مستويات موزعة حسب الأعمار السنية المختلفة.

وقد بلغ عدد المتسابقين في المسابقة نحو ستة وخمسين متسابقا ومتسابقة.

حضر حفل التكريم محمد بن سالم الحجري إمام جامع الظاهر، وجمع غفير من الأهالي، وتقدمت إدارة الفريق بالشكر الجزيل إلى اللجنة التي أشرفت على هذه المسابقة، كما تقدمت بالشكر لمؤسسات الذوق الرفيع للعطور، والأفراد الداعمين للمسابقة.

يذكر أن فريق الظاهر الرياضي الثقافي نظم العديد من الفعاليات والمناسبات التي تساهم في تنمية المواهب الشابة وقدراتهم الفعالة لتعزيز القيم والمبادئ الأساسية في مجتمعنا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار عمان اليوم ختام مسابقة القرآن الكريم بفريق الظاهر في بدية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق اخبار عمان اليوم عنوانتجهيز أكثر من 70 مركزا للإيواء.. وجهود مكثفة للتعامل مع تأثيرات "لبان"‎
التالى اخبار عمان اليوم نظمها البرنامج الاستراتيجي لبحوث المرصد الاجتماعي حلقة نقاشية حول توافق الطلبة مع الحياة الجامعية