اخبار عمان اليوم حملة استئصال الزاعجة المصرية تستمر.. ومستعدة لتقديم ما يثبت سبب وجود المواطن في المنزل

مسقط - ش

أعلنت بلدية مسقط عبر حسابها في تويتر أن فرق بلدية مسقط تقوم حالياً بتسيير "أعمالها الميدانية في منطقتي الحيل الشمالية وحيل العوامر بولاية السيب وذلك في إطار البرنامج المخطط له في حملة مسقط لاستئصال الزاعجة المصرية".

bb6c3e7b9d.jpg

وطلبت وزارة الصحة من المواطنين "تواجد ربة/رب المنزل لاستقبال الفريق وتسهيل مهامه" و "التعاون مع الفريق للتخلص من أماكن تكاثر البعوض إن وُجدت"، وفي حالة الانشغال فإن الفريق "سيقدم ما يثبت سبب تواجد رب/ ربة الأسرة في المنزل الذي تتم زيارته في ذلك اليوم في حال استلزم الأمر".

  • اقرأ أيضا

    الزاعجة المصرية وسلطنة عُمان..منذ 2006 وحتى الآن


989993.jpg

وتغطي الفرق اليوم جزء حي الخريس من دوار الروضة وحتى شارع النخيل، إضافة إلى حيل العوامر الشمالية من شارع النخيل وحتى شارع البساتين، وجزء من حيل العوامر الجنوبية.

989994.jpg

وفي سياق متصل، أوقفت الوزارة أعمال الفرق المدانية أمس الجمعة، مع استمرار أعمال الرش والمبيدات.

989995.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار عمان اليوم حملة استئصال الزاعجة المصرية تستمر.. ومستعدة لتقديم ما يثبت سبب وجود المواطن في المنزل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

التالى اخبار عمان اليوم مواطنون يقدمون مقترحات لـ"الفطيسي".. والوزارة تتفاعل