اخبار عمان اليوم شاهد بالفيديو: جلالة السلطان يستقبل وزير الخارجية الأمريكية

اخبار عمان اليوم شاهد بالفيديو: جلالة السلطان يستقبل وزير الخارجية الأمريكية
اخبار عمان اليوم شاهد بالفيديو: جلالة السلطان يستقبل وزير الخارجية الأمريكية
مسقط - العمانية

استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- ببيت البركة مساء اليوم معالي مايك بومبيو، وزير الخارجية بالولايات المتحدة الأمريكية. جرى خلال المقابلة استعراض أوجه التعاون القائم بين السلطنة والولايات المتحدة الأمريكية في مختلف المجالات بما يحقق المصالح المشتركة لشعبيهما الصديقين، إضافة إلى بحث التطورات الجارية على الساحتين الإقليمية والدولية.

حضر المقابلة معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية ومعالي درويش بن إسماعيل البلوشي الوزير المسؤول عن الشؤون المالية ومعالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة ، كما حضرها من الجانب الأمريكي سعادة السفير مارك جي سيفرز سفير الولايات المتحدة الأمريكية المعتمد لدى السلطنة وسعادة السفير ديفيد ساترفيلد القائم بأعمال مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الشرق الأدنى.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار عمان اليوم شاهد بالفيديو: جلالة السلطان يستقبل وزير الخارجية الأمريكية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق اخبار عمان اليوم الصحة تنبه بشأن أخبار وصور "الزاعجة المصرية"
التالى اخبار عمان اليوم 87 يوما في مواجهة الأعاصير العاتية.. هكذا رسخت السفينة سلطانة العلاقات العمانية الأمريكية