اخبار عمان اليوم لحضور اجتماع سلطات الحدود.. وزير الداخلية يتوجه إلى الرياض

مسقط - ش

تعزيزاً للعلاقات الأخوية والتعاون المشترك بين السلطنة والمملكة العربية السعودية الشقيقة، يتوجه معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية اليوم الثلاثاء إلى المملكة العربية السعودية، وذلك تلبية لدعوة رسمية من صاحب السمو الملكي الأمـير عبد العزيز بن سعود بن نايف آل سعود وزير الداخلية لحضور اجتماع سلطات الحدود من الدرجة الأعلى بين البلدين.

يرافق معالي السيد الوزير وفداً يضم سعادة المهندس خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وكيل وزارة الداخلية، وسعادة محمد بن يوسف الزرافي وكيل وزارة الخارجية للشؤون الإدارية والمالية، واللواء حمد بن سليمان الحاتمي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات، وسعادة عبدالله بن عقيل آل إبراهيم المستشار بمكتب وزير الدولة ومحافظ ظفارالقائم بأعمال نائب محافظ ظفار وسعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ الظاهرة، وعدد من كبار المسؤولين من وزارة الدفاع، وزارة الداخلية،وزارة الشؤون القانونية وشرطة عمان السلطانية

  • اقرأ أيضا

    اعتبارًا من بعد غدٍ الثلاثاء.. التربية والتعليم تعلن نتائج امتحانات دبلوم التعليم العام

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار عمان اليوم لحضور اجتماع سلطات الحدود.. وزير الداخلية يتوجه إلى الرياض ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق اخبار عمان اليوم "قانونية الدولة " تناقش مشروع " قانون الإحصاء والمعلومات" "
التالى اخبار عمان اليوم شرطة البريمي تختتم دورة في البحث والتحري