اخبار عمان اليوم الكميات المستلمة من "محصول البسور" للعام الماضي أكثر من 477 طن

مسقط – العمانية

أوضح أحمد بن حمد الحارثي رئيس قسم البسور بوزارة التجارة والصناعة أن الكميات التي تم استلامها من محصول البسور للعام الماضي بلغت 477 طنا و556 كيلو جراما، كما بلغت قيمة شراء المحصول 144 ألفا و845 ريالا و263 بيسة.

وأشار إلى أن عدد الموردين للمحصول بلغ (144) موردا، منوها إلى أن الوزارة تقدم دعما مباشرا للمزارعين الذين سيقومون بتصدير بسورهم مباشرة يتمثل في (62 ريالا و500 بيسة) لكل طن.

وقال رئيس قسم البسور بوزارة التجارة والصناعة إنه تم اسناد استلام محصول البسور للعام الماضي للشركة العمانية لإنتاج وتعبئة التمور التي قامت بأعمال المناولة والتجهيز والتسويق والبيع لمحصول البسور .

وبين أن الشركة متخصصة بإنتاج وتجميع وتخزين وتصنيع التمور ومشتقاتها بهدف الاستغلال الأمثل لمنتجات التمور في السلطنة والمساهمة في رفع إجمالي الناتج الاقتصادي المحلي وتحقيق الربح للمساهمين واستغلال منتجات النخيل في الصناعات المختلفة والاسهام في تحسين جودة التمور وتحسين العائد الاقتصادي للمزارعين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار عمان اليوم الكميات المستلمة من "محصول البسور" للعام الماضي أكثر من 477 طن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة١

السابق اخبار عمان اليوم الدفاع المدني والإسعاف تختتم دورة قادة ومستشاري فرق البحث والإنقاذ الدولية
التالى اخبار عمان اليوم السجن والطرد المؤبد.. أحكام قضائية لصالح مستهلكين بشمال الشرقية