جريده الرايه #قطر بطولة قطر غاز للشطرنج تبدأ اليوم

جريده الرايه #قطر بطولة قطر غاز للشطرنج تبدأ اليوم
جريده الرايه #قطر بطولة قطر غاز للشطرنج تبدأ اليوم

متابعة - عبد الناصر البار:
تنطلق عصر اليوم بطولة قطر غاز الخامسة للشطرنج والتي ينظمها اتحاد اللعبة للفئات السنية من (سن 6 حتى 16 للأولاد والبنات)، بقاعة مدرسة المنتزه الابتدائية النموذجية للبنين في السلطة الجديدة لمدة ثلاث أيام، تحت رعاية شركة قطر غاز، وستطبّق البطولة لوائح وقانون الاتحاد الدولي للعبة وفق النظام السويسري من 9 جولات، بزمن اللعب قدره 15 دقيقة + 10 ثوانٍ لكل نقلة وبلغ عدد المشاركين 140 لاعباً ولاعبة بعد أن أغلق الاتحاد أبواب التسجيل يوم أمس الأول وفق تعليمات البطولة التي نشرها في موقعه الرسمي، على أن تبدأ المنافسات بإقامة جولتين في اليوم الأول، و4 جولات في اليوم الثاني، وتختتم البطولة بالجولات الثلاث الأخيرة في 17 فبراير، والتي سيعقبها حفل توزيع جوائز البطولة ورصد الاتحاد 26 ألف ريال جوائز للبطولة، ستوزّع على أبطال الفئات كمبادرة تشجيعية.

وأكد محمد المضيحكي، أمين سر الاتحاد القطري للشطرنج، أن الاتحاد حرص على تحديد أعمار المشاركين في البطولة لتكون بين 6 و16 سنة، بهدف نشر اللعبة وإتاحة فرصة أكبر للجماهير، والعائلات لمشاركة أبنائهم في هذه البطولة. وأشار المضيحكي إلى أن الاتحاد أعد الترتيبات المطلوبة لتنظيم وإنجاح البطولة والتي تزامنت مع الاحتفال باليوم الرياضي وقدّم فعاليات مميّزة وحافلة بالمؤسّسة التعليمية «قطر فوانديشن» للاعبين الكبار والناشئين والتي لاقت إقبالاً كبيراً تضمّنت بطولتين للشطرنج الاستعراضي والشطرنج السريع وبمشاركة أكثر من 102 لاعب من كافة الأعمار.
  

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جريده الرايه #قطر بطولة قطر غاز للشطرنج تبدأ اليوم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الرايه

السابق جريده الرايه #قطر اليوم سباق الخيل على كأس الخور
التالى جريده الرايه #قطر تخريج دورة الشرطة العسكرية المتقدمة لضباط الصف