جريده الرايه #قطر صاحب السمو والرئيس الإيراني يستعرضان تعزيز العلاقات

جريده الرايه #قطر صاحب السمو والرئيس الإيراني يستعرضان تعزيز العلاقات
جريده الرايه #قطر صاحب السمو والرئيس الإيراني يستعرضان تعزيز العلاقات

الدوحة - قنا : تبادل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى التهاني، مع فخامة الرئيس الدكتور حسن روحاني رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وذلك في اتصال هاتفي أجراه سموه معه ظهر أمس.

وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين والسبل الكفيلة بدعمها وتعزيزها لما فيه خير شعبيهما، وأعرب سمو الأمير المفدى في هذا الصدد عن شكره لفخامة الرئيس الإيراني على موقف إيران من الحصار المفروض على قطر ومساهمتها في التخفيف من آثاره الاقتصادية، لاسيما من خلال فتحها لمجالها الجوي والبحري.

كما بحث سمو الأمير وفخامة الرئيس الإيراني تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية، وشددا على ضرورة حل الخلافات وتسوية النزاعات بين الدول عن طريق الحوار والطرق الدبلوماسية من أجل حماية الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي.
  

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جريده الرايه #قطر صاحب السمو والرئيس الإيراني يستعرضان تعزيز العلاقات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الرايه

السابق جريده الرايه #قطر تنظيم الاتصالات تطلق الإصدار الثالث من الترخيص الفئوي
التالى جريده الرايه #قطر القطرية الناقل الحصري والرسمي لكأس سمو الأمير