جريده الرايه #قطر مكافحة المخدرات تشارك في يوم الصحة النفسية

جريده الرايه #قطر مكافحة المخدرات تشارك في يوم الصحة النفسية
جريده الرايه #قطر مكافحة المخدرات تشارك في يوم الصحة النفسية

الدوحة ـ الراية:شاركت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ممثلة في إدارة الدراسات والشؤون الدولية باحتفال اليوم العالمي للصحة النفسية والذي تقيمه وزارة الصحة العامة تحت شعار “صحتك النفسية”، وذلك بمكتبة قطر الوطنية.

وأكد النقيب ناصر زايد الحساوي مساعد مدير إدارة الدراسات والشؤون الدولية بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات أن الإدارة حرصت على المشاركة في الفعالية بمعرض توعوي ضم العديد من اللوحات والبروشورات والمطبوعات التوعوية حول مخاطر المخدرات وآثارها الضارة على الفرد والمجتمع وكيفية الوقاية منها لتوعية الجمهور.

وأشار إلى أن مشاركة الإدارة تأتي في إطار نشر ثقافة التوعية بمخاطر المخدرات من خلال العديد من الوسائل التوعوية والتواصل مع الجمهور انطلاقاً من استراتيجية وزارة الداخلية في مكافحة المخدرات في جانب الحد من الطلب ونشر الوعي بمخاطرها.
  

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جريده الرايه #قطر مكافحة المخدرات تشارك في يوم الصحة النفسية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الرايه

السابق جريده الرايه #قطر موسكو تقترح على واشنطن ضمانات خطية لإنهاء التوتر بينهما
التالى جريده الرايه #قطر الخبراء يقدمون أفضل النصائح حول الصحة النفسية