السعوديه محليات تعليق الدراسة بوادي الدواسر والسليل والأفلاج

السعوديه محليات تعليق الدراسة بوادي الدواسر والسليل والأفلاج
السعوديه محليات تعليق الدراسة بوادي الدواسر والسليل والأفلاج

وجَّه مدير إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر صقر بن فهاد الصقر، بتعليق الدراسة اليوم الخميس (15 فبراير 2018م)، بجميع مدارس محافظتي وادي الدواسر والسليل.

وطالب الصقر، بتعليق الدراسة في مدارس قطاع البر التابعة لمحافظة وادي الدواسر؛ وذلك بناء على اجتماع لجنة الطوارئ، واستنادًا إلى دليل تعليق الدراسة المعتمد.

وتشهد محافظتا وادي الدواسر والسليل منذ مغرب أمس موجة من الغبار ورياحًا نشطة مثيرة للأتربة حتى الآن، حدت من مدى الرؤية الأفقية بنسبة كبيرة.

في السياق، وجه مدير إدارة التعليم بمحافظة الأفلاج محمد بن مبارك الزايد، بتعليق الدراسة اليوم الخميس، بجميع مدارس المحافظة والمراكز والقرى التابعة لها، بسبب التقلبات الجوية وموجة الغبار التي اجتاحت المحافظة.

وأكد المتحدث الرسمي لتعليم اﻷفلاج مسلم الهواملة، أن قرار تعليق الدراسة جاء حفاظاً على سلامة المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات، مهيبا بجميع قادة المدارس ضرورة التواصل مع المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات وأولياء أمورهم لإبلاغهم بقرار التعليق.

الرابط المختصر

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه محليات تعليق الدراسة بوادي الدواسر والسليل والأفلاج ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : عناوين

السابق "العيسى" يُكرّم "العضيلة"
التالى السعوديه الان أوروبا تدعو بشكل عاجل إلى وقف مجزرة الغوطة