حالة الطقس: الغبار يضرب الرياض ومناطق أخرى بالمملكة

حالة الطقس: الغبار يضرب الرياض ومناطق أخرى بالمملكة
حالة الطقس: الغبار يضرب الرياض ومناطق أخرى بالمملكة

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – نشاطاً للرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق الرياض ونجران وعسير والباحة ومكة المكرمة والمدينة المنورة وتتهيأ الفرصة لهطول الامطار الرعدية تسبق بنشاط في الرياح السطحية على مناطق الجوف وتبوك وحائل والمدينة المنورة.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر جنوبية إلى جنوبية شرقية بسرعة 18-45كم/ساعة على الجزء الأوسط والجنوبي.

وغربية إلى شمالية غربية بسرعة 15-40 كم / ساعة على الجزء الشمالي ، وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

بينما تكون حركة الرياح على الخليج العربي شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 18- 45 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف ، وحالة البحر متوسط الموج .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، حالة الطقس: الغبار يضرب الرياض ومناطق أخرى بالمملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق بعد اتهامه بإثارة النعرات.. "السبهان" يرد على القضاء اللبناني بـ 3 أبيات شعرية
التالى بالصور.. ضبط عمال بقالات بشهادات صحية مزورة في مكة