اخبار السعوديه الان أمير الباحة: تسخير المشاريع التنموية لخدمة المواطنين

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 عبدالخالق الغامدي (الباحة)
طالب أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بتسخير جميع الخدمات والمشاريع التنموية لخدمة المواطن بما يعود بالنفع على المنطقة، منوهاً بما تحظى به المنطقة من دعم واهتمام ورعاية من القيادة الرشيدة.

جاء ذلك في جلسته الأسبوعية المنعقدة أمس، التي التقى خلالها القضاة ومشايخ القبائل ومديري الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز وجمعاً من المواطنين، بحضور مدير جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، ورئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة عبدالله بن أحمد القرني، ووكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب صقر اللويحق، ومدير شرطة المنطقة اللواء محمد بن علي آل هادي، ومدير مكتب أمير الباحة أحمد بن صالح السياري، ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي، وقادة القطاعات الأمنية بالمنطقة. وجرى خلال اللقاء بحث ومناقشة العديد من المواضيع التي تتعلق بالخدمات التي تلامس حاجات المواطنين بالمنطقة.

من جهة ثانية، تسلم أمير منطقة الباحة، التقرير السنوي لأنشطة وجهود الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة لعام 1438هـ، جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمنطقة صالح بن علي آل محفوظ، وأمين الغرفة عبدالرحمن بن شرف الزهراني.

وقدم آل محفوظ شرحا عن ما تضمنه التقرير من إنجازات، وأبرز الخطط والأنشطة والفعاليات التي تعتزم الغرفة تنفيذها خلال الفترة القادمة، وتطلعاتها لتعزيز التعاون البناء بين القطاع العام والخاص بالمنطقة، وأشاد أمير منطقة الباحة بالجهود التي تبذلها الغرفة التجارية الصناعية لخدمة المنطقة، داعياً إلى بذل المزيد من الجهود وتدعيم الشراكة بين القطاع العام والخاص لخدمة التنمية بالمنطقة وزيادة المساهمة والتنسيق في دعم القطاع التجاري والسياحي.

من جهة أخرى، استقبل الأمير الدكتور حسام بن سعود بمكتبه بالإمارة أمس، مدير عام التعليم بالمنطقة سعيد بن محمد مخايش، وعددا من منسوبي الإدارة، بمناسبة فوزها بالمركز الثالث لجائزة التميز على مستوى المملكة، وهنأ أمير منطقة الباحة منسوبي ومنسوبات التعليم بالمنطقة لتحقيقهم المركز الثالث في جائزة التميز على مستوى المملكة، منوهاً بالجهود التي حققتها الإدارة من إنجازات ونتائج مكنتها من الحصول على الجائزة، متمنياً للجميع دوام التوفيق. وأشار إلى أن الحصول على هذه الجائزة سيكون نقطة انطلاقة قوية لمزيد من العمل والإنجازات والجودة في الأداء والارتقاء بالمستوى العلمي والتربوي لأبناء وبنات المنطقة، وحافزاً لتحقيق المراكز الأولى في الأعوام القادمة لمواصلة العطاء والتميز والإبداع والرقي بالبرامج والخدمات التربوية والتعليمية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان أمير الباحة: تسخير المشاريع التنموية لخدمة المواطنين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق السعوديه محليات التحلية تتسلم شهادة غينيس
التالى "الصقر" يفتتح مبنى مدرسة علي بن أبي طالب الابتدائية في "وادي الدواسر"