السعوديه جولات تفقدية على 5 مراكز إسعافية في «تهامة عسير»

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 خالد آل مريّح (أبها)

قام مدير عام هيئه الهلال الأحمر السعودي بمنطقه عسير محمد بن عبدالله بن مزهر وفريق عمله، بجولات تفقديه على 5 مراكز اسعافية بقطاع تهامة، بهدف الوقوف على خدماتها واحتياجاتها، خصوصا في ظل الاقبال الكبير الذي تشهده محافظات ومراكز تهامة خلال فصل الشتاء، وتوافد الزوار لتلك المواقع فضلا عن كثافة مرتادي الطرق بها، مما يتطلب الجاهزية والاستعداد من قبل تلك لمراكز تحسبا لأي تدخل طارئ.

وأوضح المتحدث الرسمي بإسم هيئه الهلال الأحمر محمد الشهري، بأن هذه الزياره استمراراً لمتابعه سير العمل الإسعافي والوقوف على جودة الخدمه المقدمه بشكل مباشر، وكذلك التجهيزات الطبية والإسعافية المهمة لضمان تقديم خدمات إسعافية متميزة، بالإضافة إلى أداء الفنيين العاملين بالمركز، وكيفية تقديم الخدمات الطبيه والإسعافة والمشاكل التي يواجهونها والسعي لحلها. ولفت الشهري أن الزياره شملت كلاً من مركز إسعاف محايل وبحر أبو سكينه وبارق والمجارده ورجال ألمع.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه جولات تفقدية على 5 مراكز إسعافية في «تهامة عسير» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق رئيس الشؤون الدينية بالجمهورية التركية يصل الرياض
التالى لجنة التوطين واللجان التفتيشية في محافظات منطقة جازان..