"العمراني‏" يتوقّع هطول أمطار وثلوج وموجة باردة على تبوك

"العمراني‏" يتوقّع هطول أمطار وثلوج وموجة باردة على تبوك
"العمراني‏" يتوقّع هطول أمطار وثلوج وموجة باردة على تبوك
فارس الرشيدي: 

توقّع المحلل الجوي حسين العمراني‏، تعرّض منطقة تبوك لحالة جوية تمتد ليومين تقريبًا تبدأ بفرص لهطول الأمطار واحتمال لسقوط الثلج والأمطار المتجمدة وموجة باردة في نهايتها، مشيرًا إلى أن نشاط الرياح والغبار في الحالة وارد.
وأوضح "العمراني" أن ‏البداية ستكون مع ساعات ليل يوم الخميس وصباح الجمعة بداية من مناطق جنوب تبوك اتجاه الحرة ومرتفعاتها، والمناطق بين أملج وضباء ومرتفعاتها اتجاه أشواق والفارعة والعلا وغربه، وكذلك تيماء والمناطق الواقعة حولها بمشيئة الله.
ونبّه باحتمال دخول مناطق غرب تبوك ومرتفعات حقل والبدع وما حوله ضمن نطاق الحالة ‏ليل الجمعة وساعات صباح السبت، ‏مع الأجواء الغائمة على أغلب أجزاء المنطقة خلال عطلة الأسبوع, مشيرًا إلى أن ‏تبوك كمدينة هناك لديها فرص متواضعة وجيدة نسبيًا أن يطالها بعض الأمطار الخفيفة الجمعة خاصة ساعات الصباح.
وأضاف بأن مساء السبت وفجر الأحد الموديل الأوروبي يضع فرصًا لزخات ثلج على مرتفعات اللوز -بمشيئة الله تعالى- (ربما تكون أمطار متجمدة وليست ثلوجًا قطنية)، فيما سيكون هناك نشاط للرياح ‏ظهر الجمعة وظهر السبت -بمشيئة الله- ‏والنشاط الأعلى والأوسع نطاق للرياح نهار السبت خاصة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "العمراني‏" يتوقّع هطول أمطار وثلوج وموجة باردة على تبوك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : تبوك نيوز

السابق اخبار السعوديه الان «البيئة»: إعدام 10557 طيراً مصاباً بـH5N8
التالى مصرع سيدة وإصابة 6 في ارتطام مركبة بصبات خرسانية بطريق عرفة