اخبار السعوديه الان أمير الشمالية: عمل المجالس البلدية تكليف لخدمة المواطن

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 فليح ملاك الصخيل (رفحاء)
اعتبر أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أن عمل أعضاء المجلس هو تكليف لخدمة المواطن، مشددا على أهمية التفاعل مع بلاغات المواطنين والوقوف على متطلباتهم ميدانيا، والتنسيق مع الأمانة والبلديات التابعة لها لمعالجة الملاحظات كافة في حينها، وتأدية الدور الرقابي على الوجه الصحيح.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس رئيس المجلس البلدي لأمانة المنطقة حابس مجاهد العنزي، ونائبه عايد شاهد العنزي، بمناسبة انتخابهما للفترة الثانية في المجلس البلدي.

واطلع خلال اللقاء على جهود المجلس البلدي على المستويين البلدي والخدمي.

وأكد رئيس المجلس البلدي حرصه على العمل وفقا لنظام المجالس البلدية، للوصول إلى عمل بلدي تكاملي بين المجلس البلدي وأمانة المنطقة.

من جهة ثانية، شدد أمير منطقة الحدود الشمالية على أهمية دور صندوق الموارد في دعم الشباب وتوفير فرص العمل لهم وتأهيلهم من خلال البرامج التدريبية التي ينفذها، ودعم نمو توطين المنشآت بما يساهم في تحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني 2020، ورفع نسبة مشاركة المواطنين والمواطنات في سوق العمل، منوها بالدعم الذي تقدمه القيادة الرشيدة للصندوق للعمل على تنمية الشباب ودعمهم والسعي إلى توفير وظائف تتناسب وحاجة سوق العمل.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس مدير صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» يزيد السبيق.

واطلع خلال الاستقبال على برامج ومشاريع ومبادرات صندوق تنمية الموارد البشرية لدعم توطين الوظائف، وزيادة أعداد الداخلين لسوق العمل، وتأهيل طالبي العمل بالقطاع الخاص وتوطين الوظائف فيها، وما قام به الصندوق في تطبيق وإعداد الدورات وورش العمل الخاصة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان أمير الشمالية: عمل المجالس البلدية تكليف لخدمة المواطن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق السعوديه الان أزمة دبلوماسية عاصفة بين هولندا وتركيا
التالى التحقيق في ملابسات تحطم الطائرة الشراعية في ثمامة الرياض