تراحم جازان تسهم في إطلاق 2 من سجناء الحقوق الخاصة

المناطق_أمل بهكلي

واصلت لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم ” تراحم ” بمنطقة جازان تنفيذ برنامجها الخيري لتفريج كربات نزلاء الحقوق الخاصة ، حيث نجحت جهود اللجنة صباح اليوم الخميس في إنهاء معاناة إثنين من المواطنين السعوديين الموقوفين بالسجن العام بموجب قرارات شرعية صادرة من محاكم التنفيذ على خلفية مطالبات مالية لعجزهما عن الوفاء بها في المواعيد المتفق عليها .
وبحسب رئيس اللجنة الأستاذ/علي بن موسى زعلة فقد تم رصد الحالتين من خلال مراجعة بيانات النزلاء الغارمين وبعد التأكد من إعسارهما بادرت اللجنة بتسديد مائة ألف ريال من إجمالي المديونيات المترتبة بحقهما . بينما تكفلت أسرة النزيل الأول بدفع باقي المبلغ في حين وافق أصحاب الديون باستلام نصف المديونية المستحقة على النزيل الثاني ومنحه مهلة مناسبة لتوفير المتبقي تقديرا لظروفه ، مما ساهم في إستكمال إجراءات إطلاق سراحهما وسرعة عودتهما لأسرتيهما.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تراحم جازان تسهم في إطلاق 2 من سجناء الحقوق الخاصة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق اخبار السعوديه شاهد.. برج المملكة يتزين في اليوم الوطني للكويت
التالى اخبار السعوديه موعد إطلاق خدمة النقل العام بالرياض وجدة