إغلاق كلّي وجزئي لـ «15» محطة وقود مخالفة للاشتراطات بطريق الطائف

إغلاق كلّي وجزئي لـ «15» محطة وقود مخالفة للاشتراطات بطريق الطائف
إغلاق كلّي وجزئي لـ «15» محطة وقود مخالفة للاشتراطات بطريق الطائف

واصلت لجنة متابعة محطات الوقود بالطرق الإقليمية في الطائف, جولاتها الميدانية بطريق الطائف / الرياض ضمت مندوبين من مختلف الجهات الحكومية المختصة مدعومة بقوة أمنية جرى خلالها إغلاق تسع محطات إغلاقاً كلياً, وست محطات إغلاقاً جزئياً.

كذلك إغلاق المرافق التجارية التابعة لها وذلك لعدم التزامها بتطبيق الحد الأدنى من الاشتراطات، على الرغم من إعطاءها مهلة كافية لتصحيح أوضاعها.

وأوضحت الأمانةأن اللجنة أمهلت المحطات المخالفة كافة, مدة كافية لتصحيح أوضاعها وتطبيق الاشتراطات للحيلولة دون إغلاقها أو التعاقد مع إحدى الشركات المؤهلة أو الحصول على التأهيل اللازم لإدارة وتشغيل وصيانة محطات الوقود على الطرق الإقليمية.

مشيرة إلى أن معايير تطبيق الاشتراطات تشمل المحطات والمرافق التجارية والخدمية ووسائل السلامة بها، حيث باشرت اللجنة أعمالها عقب انتهاء المهلة مدعومة بقوة أمنية وبمشاركة وكيل أمين الطائف للتعمير الدكتور أحمد عزيز القثامي, ومدير إدارة الرخص المهندس تركي المنصوري.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إغلاق كلّي وجزئي لـ «15» محطة وقود مخالفة للاشتراطات بطريق الطائف ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق "الحمدان": بدأنا في مرحلة استثنائية للتحديث الشامل وتطوير لوائح وأنظمة الخدمة المدنية
التالى 3610 جولات تفتيشية على الفنادق والوحدات السكنية.. والالتزام 84%