محبي الأبل ينعون ” ملكة جمال الابل خزامة “

المناطق_الرياض

تفاعل كثير من محبي الابل ومتابعي مهرجان الملك عبدالعزيز للابل الذي اختتم مؤخرا بالرياض مع خبر وفاة ” خزامة ” والحاصلة على لقب اجمل ناقة حيث رجح كثير من المختصين ان قيمتها تتراوح بين 45 و50 مليون ريال.

وقد انهلت التعازي في الناقة الجميلة خزامه والدعاء لصاحبها الشيخ ناصر ابن قريع الدوسري عبروسائل التواصل الإجتماعي بان يعوضه الله خيراً منها , وقد حصد الحدث أهتمام عدد من القنوات الفضائية ومنها قناة الاماكن التي اتصلت بالشيخ ناصر ابن قريع الدوسري مقدمين له العزاء في ناقته ” خزامة ” .

الجدير بالذكر بان اجمل جميلات الابل ” خزامة ” من فردية الوضح تعود في اصلها لوالدها عليان وهو لمتروك ابو عجاريد العتيبي من سلالة غفلان بعير محمد الباتل الودعاني .

وقد اهدى صاحبها الشيخ ناصر ابن قريع الدوسري حوارها مؤخرا للشيخ لاهوم بن شريم المري , وقد دشن محبو ” خزامة ” هاشتاق بعنوان #نفوق_خزامه_الدواسر 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، محبي الأبل ينعون ” ملكة جمال الابل خزامة “ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق "الشؤون الإسلامية بالمدينة" تنظم محاضرات ولقاءات علمية بجامع قباء
التالى اخبار السعوديه ضبط وترحيل 690 ألف مخالف وإحباط 8 آلاف محاولة تسلل في 3 شهور