اخبار السعوديه الان «تعليم الجوف» يعلن أسماء المرشحات للمنافسة بأولمبياد الخط العربي

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 واس (سكاكا)

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة نشاط الطالبات، أسماء الطالبات المرشحات للمشاركة في أولمبياد الخط العربي والزخرفة الإسلامية على مستوى إداراة التعليم.

وأوضحت منسقة البرنامج نورة بنت إبراهيم الضميري، أن الطالبات المرشحات هن: (أريام بدر السرحاني من مدرسة الثانية الثانوية بدومة الجندل، وتغريد الريض النجدي من مدرسة الأولى الثانوية بسكاكا، وفرح عوض الزارع من مدرسة الأولى الثانوية بدومة الجندل).

وأبانت منسقة البرنامج، أن فعاليات البرنامج انطلقت في مدارس المنطقة منذ بداية الفصل الدراسي الأول لثلاث أولمبيادات، هي: (الفنون، والخط العربي، والتصميم الفني)، ولكل منهم عدة مسارات، والتصفيات كانت على مستوى المدرسة كتصفيات أولية تلتها على مستوى المنطقة، وبعدها التحكيم لجميع الإدارات التعليمية للترشيح للنهائي على مستوى الوزارة، والذي تستضيفه إدارة تعليم مكة المكرمة خلال الفترة من 24 إلى 27 /6 /1439 هـ.

وأضافت الضميري، أن الطالبات المرشحات تميزن بمهارات عالية، وسيكون لهن نصيب من المتابعة والورش والتدريب التي من خلالها يتم تمكينهن فنياً ويأهلهن معنوياً لدخول المنافسة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان «تعليم الجوف» يعلن أسماء المرشحات للمنافسة بأولمبياد الخط العربي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق وزير الخارجية يزور جناح جمهورية الهند بالجنادرية
التالى المملكة عن إصلاح مجلس الأمن: نحتاجه قوياً وسط عالم عنيف