اخبار السعوديه الان «مدني الجوف» أتربة تتسبب بانعدام الرؤية على القريات تشمل سكاكا وطبرجل

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 أوضح المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف المقدم معيش بن نمر الرويلي، أنه ورد تنبيه متقدم من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن أتربة مثارة، تتسبب في شبه انعدام الرؤية من الساعة (13:00) إلى الساعة (17:00) من يوم (الخميس)، وتتمثل هذه التنبيهات باستمرار في نشاط الرياح السطحية، تؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار تتسبب في شبه إنعدام في الرؤية الافقية.

وعليه فالدفاع المدني يدعوا المواطنين والمقيمين لأخذ الحيطة والحذر في مثل هذه التقلبات الجوية، خاصة مرتادي الرحلات البرية والطرق السريعة وتجنب الوقوف بالقرب من اللوحات الإعلانية، وأعمدة الإنارة والمظلات الحديدية، ومراعاة كبار السن ومصابي الامراض التنفسية.

كما نأمل من الجميع متابعة نشرات الطقس والتقارير الصادرة عنها، ولمعرفة تفاصيل أكثر لتلك التعليمات متابعة الموقع الرسمي للمديرية العامة للدفاع المدني، وحساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، مع تمنياتنا بالسلامة للجميع.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان «مدني الجوف» أتربة تتسبب بانعدام الرؤية على القريات تشمل سكاكا وطبرجل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق حالة الطقس: هطول أمطار رعدية على القصيم والجوف والشمالية
التالى لجنة التوطين واللجان التفتيشية في محافظات منطقة جازان..