اخبار السعوديه حرم أمير الشرقية تؤكد أهمية تضافر جهود الجمعيات الخيرية

حرم أمير الشرقية تؤكد أهمية تضافر جهود الجمعيات الخيرية

أكدت صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي، حرم أمير المنطقة الشرقية، أهمية تضافر جهود الجمعيات الخيرية وتوحيد عملها، والتطلع إلى عمل جمعية تضم الأسر المنتجة من أجل الرفع بمستواها المعيشي والاقتصادي وتنمية المشاريع الصغيرة، وذلك من خلال تكاتف المؤسسات الخيرية الخاصة والحكومية. كما أكدت على العضوات المبادرات بطرح الأفكار الإبداعية والعمل عليها، مهنئةً أمين عام جمعية البر سمير العفيصان، ومديرة الفرع النسائي بالجمعية بدرية العثمان، على جهودهما في تطوير برامج ومشاريع الجمعية، والعمل من خلال الرؤية التي يتطلع إليها الجميع.

جاء ذلك خلال رعاية سموها، اللقاء السنوي الـ 19 لعضوات وكافلات جمعية البر في المنطقة الشرقية، الذي أقيم في فندق شيراتون الدمام أمس الأول، بحضور عدد من سيدات الأعمال ورئيسات ومديرات الجمعيات الخيرية بالمنطقة. وقال العفيصان إن التنمية الاجتماعية للأسر المحتاجة أضحت الاستراتيجية المعتمدة في العمل الخيري في المملكة والعالم.

وأشارت مديرة الفرع النسائي بالجمعية بدرية العثمان إلى أن اللقاء السنوي يأتي حرصًا من الجمعية على التعبير والتقدير والامتنان للأخوات الكافلات والأعضاء في أعمال البر، وما يبذلونه من جهود في أبواب الخير. وتخلل اللقاء كلمة ترحيبية قدمها أبناء شهداء الواجب، وكلمة لأمين عام مجلس المسؤولية الاجتماعية لولوة الشمري، تحدثت فيها عن دور المسؤولية الاجتماعية والبرامج التي تقدمها في خدمة المجتمع، فيما شاهد الجميع مسيرة خريجات مشاريع البر التنموية البالغ عددهن 150 خريجة، كما شاهد الحضور عرضًا مرئيًا لمبادرات وإنجازات الفرع النسائي للجمعية لعام 1438هـ، وعرضًا عن إشراقات البر «قصص نجاح»، ومشهدًا تمثيليًا «سارعوا للبر»، وفي ختام اللقاء تم تكريم الجهات المشاركة.

غنية الغافري - الدمام فبراير 15, 2018, 3 ص

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه حرم أمير الشرقية تؤكد أهمية تضافر جهود الجمعيات الخيرية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليوم السعوديه

السابق الأرصاد تحذر من أتربة مثارة وغبار على "القصيم"
التالى انطلاق أعمال بناء مسجد الملك سلمان.. أكبر مسجد في المالديف