بالصور.. ضبط 50 طن تبغ مغشوش ومخالفين داخل مستودع بالرياض

تبغتواصل الأجهزة الأمنية بشرطة منطقة الرياض، المشاركة في الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود "وطن بلا مخالف"، جهودها في ضبط المخالفين وكشف إفسادهم.

وفي التفاصيل، تمكّنت القوة المكلفة بمهام الحملة بمركز شرطة البطحاء، بالتنسيق مع وزارة التجارة والاستثمار ومصلحة الزكاة والدخل وأمانة منطقة الرياض، خلال الـ24 ساعة الماضية؛ من ضبط مستودع بحي البطحاء وسط العاصمة الرياض يحتوي على معسلات منتهية الصلاحية وأخرى مغشوشة؛ حيث تم ضبط ما يقارب (٥٠) ألف كيلو جرام من المعسلات والتبغ المغشوش، وعدد من العبوات الفارغة منتهية الصلاحية، ومنتجات مجهولة المصدر، جرى إتلافها وإغلاق المستودع.

وفي ذات السياق، تم ضبط مجموعة أشخاص من جنسيات عدة من مخالفي أنظمة الإقامة والعمل، وإحالتهم لجهة الاختصاص، ولا تزال الحملة مستمرة حتى تحقق أهدافها المرجوة منها.

 تبغ
تبغ
تبغ
تبغ
تبغ

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بالصور.. ضبط 50 طن تبغ مغشوش ومخالفين داخل مستودع بالرياض ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السعوديه 24

السابق بعد اتهامه بإثارة النعرات.. "السبهان" يرد على القضاء اللبناني بـ 3 أبيات شعرية
التالى بالصور.. ضبط عمال بقالات بشهادات صحية مزورة في مكة