السعوديه «محافظة القريات»: لجنة التعديات تستعيد أراضي حكومية بمساحة 350 الف م2

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 استعادت لجنة مراقبة الأراضي وإزالة التعديات بمحافظة القريات 350 ألف متر مربع أراضي حكومية بعد ما تم إزالة التعديات عليها.

وأوضحت المحافظة أنه وفق توجيهات أمير منطقة الجوف و نائبه و بناء على الأوامر السامية الكريمة بالتصدي لظاهرة التعدي على أراضي الدولة، وجه محافظ القريات عبدالله الجاسر بإزالة تعديات على أراضي حكومية بقرية العقيله في مركز الوادي وحي الدعبوسية بالقريات، إضافة إلى تعديات أخرى واقعة على الدائري الجنوبي، إذ قام بعض المواطنين بإقامة أسوار وسواتر ترابية ( عقوم ) وغرف من البلاك على أراضي الدولة دون الحصول على موافقة الجهات المعنية.

وأفادت بأن لجنة مراقبة الأراضي وإزالة التعديات بالمحافظة نفذت الإزالة أخيراً، بالتعاون مع بلدية المحافظة بإشراف رئيس اللجنة خالد المرشد وبدعم ومساندة من قوة المهام والواجبات الخاصة بالمحافظة تساندها دوريات المحافظة.

وأضافت: «ستواصل لجنة مراقبة الأراضي وإزالة التعديات وبالتعاون مع بلدية المحافظة عمليات الإزالة على جميع الأراضي الحكومية المتعدى عليها وعدم السماح لكائن من كان بالاستيلاء على هذه الأراضي دون الحصول على مستندات نظامية تخولهم حق العمل بها».

وأشارت إلى أن المساحة الإجمالية للأراضي التي تمت استعادتها بعد عملية الإزالة بلغت 350.000م2


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه «محافظة القريات»: لجنة التعديات تستعيد أراضي حكومية بمساحة 350 الف م2 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق غبار "الشمالية" يشلّ الطرق السريعة والخط الدولي بـ"طريف"
التالى "الصقر" يفتتح مبنى مدرسة علي بن أبي طالب الابتدائية في "وادي الدواسر"