اخبار السعوديه الان وزير الحرس الوطني يستقبل الشيخ السديس

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 واس (الرياض)

استقبل وزير الحرس الوطني الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف، في مكتبه بالوزارة اليوم (الخميس)، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس.

ورحب وزير الحرس الوطني بالشيخ السديس، وشكره على مشاركته في البرنامج الثقافي للمهرجان الوطني للتراث والثقافة (32)، مشيداً بجناح الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في الجنادرية.

من جهته، قدم الشيخ السديس شكره لوزير الحرس الوطني على حفاوة الاستقبال، مشيداً بالتطور الذي يشهده مهرجان الجنادرية، وما وصل إليه حتى الآن، واصفاً المهرجان بأنه ظاهرة حضارية وثقافية وتراثية يحمل رسالة إسلامية وسطية، ومنوهاً بنجاح وزارة الحرس الوطني بالإعداد والتنظيم لهذه المناسبة الوطنية.

حضر الاستقبال، وكيل وزارة الحرس الوطني الدكتور على بن عبدالرحمن العنقري، وعدد من المسؤولين بوزارة الحرس الوطني.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان وزير الحرس الوطني يستقبل الشيخ السديس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق السعوديه الان إصابة 4 جنود إسرائيليين في انفجار قرب غزة
التالى آلة الرحى تلفت أنظار الشباب بالجنادرية