اخبار السعوديه الان رئيس وزراء البحرين يؤكد وحدة المصير المشترك مع المملكة

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 أكد رئيس الوزراء بمملكة البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن العلاقات التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية لها خصوصيتها وبعدها التاريخي وتحظى بكل الدعم والإسناد لما يجمع البلدين من روابط محبة وأواصر قربى ووحدة مصير مشترك.

جاء ذلك خلال استقباله في قصر القضيبية في المنامة أمس (الأربعاء) سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين الدكتور عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ.

وأعرب الأمير خليفة بن سلمان خلال اللقاء عن اعتزاز مملكة البحرين بالتطور الذي تشهده العلاقات بين البلدين، مؤكدا أن المملكة العربية السعودية تشكل عمقا استراتيجيا للعرب والمسلمين، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حتى غدت المتصدر الأول لحماية الإسلام والمسلمين والدفاع عن قضاياهم.

كما تم خلال اللقاء استعراض جملة من الموضوعات المتصلة بتطورات الأحداث ومستجداتها إقليميا ودوليا.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان رئيس وزراء البحرين يؤكد وحدة المصير المشترك مع المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق وزارة النقل ترصد ثلاثة ملايين ريال لتحسين تقاطع الطريق الدائري مع طريق الأمير محمد بن فهد
التالى اخبار السعوديه جوازات مكة تتبرع بالدم للجنود المرابطين