اخبار السعوديه الان فيصل بن سلطان: تنظيم «هيئة ذوي الإعاقة» يعكس اهتمام القيادة بهذه الفئة

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 واس (الرياض)

أكد الأمين العام لمؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز، أن صدور قرار مجلس الوزراء بتنظيم هيئة الأشخاص ذوي الإعاقة، يعكس الاهتمام والدعم الكبيرين اللذين يوليهما خادم الحرمين الشريفين وولي العهد للخدمات الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة، وحجم الإنجازات الإنسانية والحضارية التي تحققت في هذا المجال، ويعد إضافة ملموسة لواقع قضية الإعاقة والمعوقين، ويساهم في رفع مستوى الخدمات التي تقدمها الدولة مشكورة لذوي الإعاقة وأسرهم، ضمن مسعى تحقيق التنمية الشاملة.

وأوضح أن هذه الهيئة ستلبي احتياجات العديد من الفئات من ذوي الإعاقة، خاصة في ظل الرعاية الكريمة التي يحظون بها على قطاعات عدة سواء حكومية أو خيرية أو أهلية، مشيراً الى أن مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية ستسخر إمكاناتها للتعاون مع الهيئة وإنجاح دورها من خلال مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية، استكمالاً لدور المدينة في هذا الصدد.

وأعرب عن تطلعه وكافة المهتمين بقضية الإعاقة والعمل الخيري بوجه عام، إلى أن تكون الهيئة عاملاً مؤثراً في تقديم استراتيجية مستقبلية متكاملة لحقوق وواجبات المعوقين، وفي تكامل جهود الجهات لإحداث النقلة المرجوة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان فيصل بن سلطان: تنظيم «هيئة ذوي الإعاقة» يعكس اهتمام القيادة بهذه الفئة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار السعوديه السنة التحضيرية.. صداع لإكمال الجامعة
التالى اخبار السعوديه 250 مهندسًا وعائلاتهم ينظفون شاطئ العزيزية