السعوديه «تعليم الطائف» يوقع اتفاقية شراكة مع كلية «الكندية»

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 «عكاظ» (الطائف)

أبرمت إدارة التعليم اتفاقية شراكة مع الكلية العالمية للسياحة والفندقة بالطائف المشغلة من قبل إحدى الشركات الكندية.

وأكد مدير إدارة التعليم محمد النفيعي أن إدارة تعليم الطائف تعد من الإدارات التعليمية الكبرى بالمملكة حيث يعمل بها ما يقارب 30 ألف معلم ومعلمة، وتشرف على ست محافظات والتي تعمل على خدمة 250 ألف طالب وطالبة.

وقال النفيعي:«إن إدارة تعليم الطائف تؤمن بالمسؤولية المجتمعية المشتركة وتحرص على التعاون مع الكلية العالمية الكندية ولديها العديد من الشراكات مع القطاعات الحكومية والأهلية».

وأشار النفيعي إلى أنه من خلال توقيع هذه الشراكة نتطلع إلى أن يكون هناك فرص لمنسوبي التعليم والطلاب والطالبات للحصول على دورات تدريبية في هذا المجال.

وكان عميد الكلية الكندية جيف ستيوارت قد قدم عرضًا مرئيًا تضمن تعريفًا عن الكلية وفروعها في المملكة، مشيرًا إلى أن نسبة التوطين للسعوديين في زيادة مستمرة بالكادر التعليمي والإداري.

وقال: «إن الكلية تعمل على عمل استبانات عن مدى رضى الطلاب حيث ارتفعت نسبة رضى الطلاب إلى 88% عن الكلية، وتتشرف الكلية أن تعقد شراكات مع الجهات المختلفة في أي مبادرات مجتمعية»، كاشفًا عن أن هناك برامج جديدة تعمل عليها الكلية خلال الفترة القادمة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه «تعليم الطائف» يوقع اتفاقية شراكة مع كلية «الكندية» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق "الفدغم" يحتفل بزواج ابنه "طارق" بالرياض
التالى اخبار السعوديه الان نائب أمير الشرقية: حكومتنا الرشيدة أولت المواطنين جل العناية والاهتمام