اخبار السعوديه الان نائب أمير الشرقية: حكومتنا الرشيدة أولت المواطنين جل العناية والاهتمام

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 استقبل نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة اليوم (الخميس)، رئيس المجلس البلدي بالأحساء الدكتور أحمد بن حمد البوعلي وأعضاء المجلس.

ورحب الأمير أحمد بالأعضاء وأشاد بما يقدمه بلدي الأحساء من جهود لأجل الوطن والمواطنين، مؤكداً أن حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين أولت المواطنين جل العناية والاهتمام، ووجهت إمارات المناطق للاستماع لكل ما يخص المواطنين، منوهاً بالدور الكبير للمجلس وأنه الوسيط بين الجهات المعنية والمواطنين.

من جانبه قدم رئيس المجلس الدكتور أحمد بن حمد البوعلي وأعضاء المجلس الشكر لنائب أمير المنطقة الشرقية على ما يبذله من جهد في خدمة المنطقة، مبيناً أن أعضاء المجلس عرضوا له ثلاثة محاور مهمة وهي العناية بالمواطن، وأن المجلس صوته في كل مكان، كما أنه يشرف من خلال قنواته العديدة بالتواصل مع أي مواطن وخدمته إنفاذا لتوجيهات القيادة الرشيدة.

وأضاف أن المجلس شريك مع الأمانة والسياحة والآثار في تحقيق رؤية المملكة 2030، التي حددت بأن يكون الترفيه أحد مقومات المجتمع للتعرف على آثار الأحساء وأماكنها التاريخية والفلكلور الشعبي حيث يوجد أماكن مهمة يطّلع عليها الجميع وخاصة الأجيال، مؤكدا اهتمام المجلس بأمر الشباب والاستفادة من طاقاتهم كأصدقاء للمجلس في تحقيق أهدافه.

بعدها دشن نائب أمير المنطقة الشرقية الموقع الإلكتروني للمجلس، فيما قدم البوعلي هدية تذكارية لسموه، والتقطت الصور التذكارية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان نائب أمير الشرقية: حكومتنا الرشيدة أولت المواطنين جل العناية والاهتمام ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق الدفاع المدني: وفاة شخص بحادث سير وإصابة «8» أشخاص في حريق جدة
التالى «الإحصاء» عضوًا في المجموعة العالمية للبيانات الضخمة بالأمم المتحدة