اخبار السعوديه الان تعاون «سعودي - بحريني» لتبادل الخبرات وتطبيق الضمان الصحي

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 استعرض وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة مع رئيس المجلس الأعلى للصحة البحريني الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة بحضور وزيرة الصحة فائقة الصالح اليوم (الخميس) الخدمات الصحية وملامح النظام الصحي وسبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين البلدين.

وأكد الطرفان في لقاء بالبحرين أهمية استمرار عقد اللقاءات التنسيقية وورش العمل المشتركة لتبادل الخبرات في تطبيق برامج الضمان الصحي على المستوين الإستراتيجي والفني. ورحب رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، ووزيرة الصحة فائقة الصالح، بالدكتور توفيق الربيعة، لافتين إلى أهمية تعزيز التعاون الطبي والصحي في كافة الأطر المؤسسية خصوصاً نظام الضمان الصحي.

واستعرض الجانب البحريني مشاريع التطوير الشامل لقطاع الرعاية الصحية، وفي مقدمتها الخطة الوطنية للصحة في البحرين التي تشكل إحدى المبادرات الوطنية المهمة والمحطات البارزة في مسيرة المشروع الإصلاحي والتنموي، إذ جاءت الخطة مبنية على أسسٍ واضحة، ومن أهمها الجودة في تقديم الخدمات الصحية، والاستدامة، والاختيار والعدالة لضمان أن تكون الخدمة الصحية بجودة عالية وآمنة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان تعاون «سعودي - بحريني» لتبادل الخبرات وتطبيق الضمان الصحي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق شاهد.. طريق المأوين في عسير.. “الموت” يتربص بالمارة
التالى اخبار السعوديه بالصور.. ” النامي ” يوقع آلية التسجيل مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا