اخبار السعوديه الان استئناف ضخ المياه للأحياء المتأثرة من انكسار خط الحرمين في جدة

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 "عكاظ" (جدة)

أكدت شركة المياه الوطنية إصلاحها الانكسار في الخط الرئيسي للمياه (800 ملم) شرق طريق الحرمين بجدة، إذ تم عزل الضخ عن عدد من الأحياء غرب وشرق الطريق للقيام بمهمة الإصلاح والصيانة.

وأوضح مدير وحدة أعمال جدة المهندس محمد بن أحمد الزهراني، أن الانكسار حدث يوم الأحد الموافق 4/2/2018، وفور استلام البلاغ توجهت فرق التشغيل والصيانة التي قامت بعزل المحابس في منطقة الانكسار، ومن ثم البدء في أعمال صيانة الخط، مبيناً أن الأحياء التي تأثرت من انكسار هذا الخط هي (الواحة، الأجواد، السامر، المنار، الصفا، والنخيل).

وقال الزهراني إن "الشركة تعتذر لعملائها الكرام عن هذا الانكسار الخارج عن الإرادة"، مؤكداً أن فرق التشغيل والصيانة عملت على مدار الساعة لإصلاحه حتى أكملت مهمتها لبدء التشغيل والضخ اعتبارا من اليوم (الخميس) كضخ إضافي لبعض المناطق، لافتاً إلى أن استكمال الضخ للأحياء سيتم في وقت لاحق حسب الجداول المعتادة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان استئناف ضخ المياه للأحياء المتأثرة من انكسار خط الحرمين في جدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار السعوديه الان رئيس وزراء البحرين يؤكد وحدة المصير المشترك مع المملكة
التالى برعاية "الفيصل".. جدة تطلق أول مهرجان يستهدف ذوي الاحتياجات والأيتام