شباب يقومون بترويع مرتادي ممشى الهجرة بكلابهم

المناطق - المدينة المنورة

وثقت سيدة بالفيديو اعتداء مجموعة من الشباب يتجولون بممشى الهجرة بالمدينة المنورة ومعهم كلبين عندما قاموا بالإعتداء على احد مرتادي الممشى وترهيبه بالكلاب وركله وضربه الأمر الذي ادى إلى مغادرته المكان من جراء هذا الإعتداء وحماية لنفسه وسط استنكار وغضب المتواجدين بالممشى وامتعاض كل من شاهد الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومطالبتهم بضرورة محاسبة المعتدين وتوجيه نداء للجهات المعنية بوضع حد لمثل هذه التصرفات والسلوكيات الغير مسؤولة والتي تسيء لشباب المنطقة وتعكس صورة غير لائقة عنهم ،كما طالب الجميع بضرورة حماية الأسر والأطفال وجميع مرتادي الممشى وتوفير كل متطلبات الأمن والسلامة والضرب بيد من حديد لكل من يعتدي بدون وجه حق على الآخرين ويتعدى على الأداب العامة للمكان.

وذكرت مصادر أن الجهات الأمنية ألقت القبضَ على الشباب الذين روعوا مرتادي الممشى ، ويُنتظر أن تعلن الجهات الأمنية خلال الساعات المقبلة بياناً حول الواقع

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شباب يقومون بترويع مرتادي ممشى الهجرة بكلابهم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق بدء الترشُّح لجائزة "مميز" بتعليم عسير
التالى "أمن عفيف" يوقف 4 مسافرين بتهمة "القيادة تحت تأثير المسكر"