شرطة المدينة ترد على فيديو اعتداء مجموعة شباب وكلابهم على مواطن

شرطة المدينة ترد على فيديو اعتداء مجموعة شباب وكلابهم على مواطن
شرطة المدينة ترد على فيديو اعتداء مجموعة شباب وكلابهم على مواطن

أكدت شرطة منطقة المدينة المنورة على أهمية المحافظة على المرافق العامة، والاستفادة مما تم تنفيذه من مشاريع تنموية تهدف في المقام الأول إلى تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين من مختلف الفئات العمرية ، ومنها مشاريع (الممشي) في مختلف احياء المدينة المنورة . 

من هذا المنطلق تهيب شرطة منطقة المدينة المنورة بالجميع ،مواطنين ومقيمين وزائرين؛ بالاستفادة من هذه المنشآت الترفيهية الحيوية وفي ذات الوقت  الإلتزام بالأنظمة ، والابتعاد عن اية ممارسات قد تعكر صفو المستفيدين  من تلك المنشآت أو المشاريع من خلال التقيد بالآداب العامة والقيم الإنسانية والدينية في مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم .

كما أن الشرطة ستعمل على تكثيف تواجدها في تلك المواقع للتأكد من استمرار الاستفادة من تلك الخدمات بكل طمأنينه.

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تناقلوا  مقطع فيديو يظهر فيه مجموعة من الشباب بصحبة كلابهم اعتدوا على مواطن ، بطريقة تفتقد  للإنسانية ، وذلك أمام أنظار العديد من رواد ممشى الهجرة مما إثارة الرعب في الممشى.

google.com, pub-5392167613158041, RESELLER, f08c47fec0942fa0

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شرطة المدينة ترد على فيديو اعتداء مجموعة شباب وكلابهم على مواطن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق اخبار السعوديه إغلاق مستودع عشوائي والتحفظ على 3000 كرتون مواد غذائية فاسدة
التالى مواطنة احتجزها إخوانها لمنعها من العمل.. فكيف تفاعلت الجهات المعنية معها ؟