معلم أنقذ طالبا يرد على تكريم الهلال الأحمر له

معلم أنقذ طالبا يرد على تكريم الهلال الأحمر له
معلم أنقذ طالبا يرد على تكريم الهلال الأحمر له

رفع المعلم نايف خليف البلوي، الذي ساهم في إنقاذ حياة طالب في إحدى مدارس مدينة تبوك،  شكره وتقديره لمعالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الذي وجه مسئولي فرع الهيئة بمنطقة تبوك بتكريمه صباح هذا اليوم.

و أوضح البلوي بأن ماقام به لايتجاوز كونه واجباً كان يجب القيام به بحكم مسؤوليته في المدرسة تجاه أبنائه الطلاب للمحافظة على سلامتهم وصحتهم.

وأشاد البلوي بالتكريم الذي أقامه لهم منسوبي الهيئة بمنطقة تبوك بالإضافة إلى مبادرة الهيئة في تقديم دورة في الإسعافات الأولية للمعلم البلوي، الذي أكد بأن الدورة ستجعله يساهم بشكل كبير في المحافظة على سلامة وصحة منسوبي المدرسة خلال عمله فيها كما أنها ستنعكس بشكل إيجابي على دوره في المجتمع كونه يستطيع تقديم الإسعافات الأولية لمحتاجيها من أفراد أسرته أو المجتمع في حال الحاجة لها لاسمح الله مؤكداً على أهمية ان يتعلم افراد المجتمع الاسعافات الاولية لكي يكونوا اعضاء فاعلين فيه .

google.com, pub-5392167613158041, RESELLER, f08c47fec0942fa0

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، معلم أنقذ طالبا يرد على تكريم الهلال الأحمر له ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق اخبار السعوديه الان إمبراطورية المعتقلات
التالى مدفعيات القوات السعودية تسحق أوكار الحوثيين وتدمِّر معاقل المتمردين