في طريق ملهم أكتب وصيتك .. مواطن يعلق على مقطع فيديو والأهالي يشتكون

الخرج - سليمان الدخيل

تقدم أهالي ملهم بالعديد من الشكاوى إلى وزارة النقل ببلاغات متعددة عبر حساباتهم في وسائل التواصل الاجتماعي لحل مشكلة طريق ملهم الذي يشكل خطورة كبيرة على مرتاديه حيث أن الشاحنات والخلاطات الخاصة بالخراسانات تهدد مرتادي الطريق خاصة أن تلك الشاحانت تسببت في‬ تلفيات كبيرة بالطريق قدمه أيضاً ولكثرة مرتاديه حيثُ أنه يربط المنطقة الوسطى بالشمال .

المناطق التقت ببعض المواطنين مرتادي هذا الطريق حيث ذكر المواطن ماجد أن سالكي طريق صلبوخ المتجة الى ملهم بجوار المضخات الخاص بالخرسانة مقابل جامع العجمي طريق لايتجاوز عرضه ال 15 متر هو طريق ضيق وخط مزدوج مليىء بالشاحنات والسيارات الصغيرة ويشكل خطرا في حصد الأرواح خاصة بالليل لعدم الإنارة وسرعة الشاحنات الغير مبالية بالمارة ويحتاج لإعادة توسعته ومراقبة الطريق.

من جهته ذكر سعد المحارب أتمنى الاهتمام بطريق ملهم القديم  فسيارات الخرسانة المسلحة بمثابة قنبلة موقوته  ومدخل مصانع الخرسانة والطريق يحتاج مبادرة اكثر من لوحة تحذيرية حيث أن الطريق يحتاج لصيانة وسفلته وتهيئه تامة تجنبا للمشاكل التى يواجهها رواد الطريق.

وذكر عبدالعزيز الدعيلج‬ أن الطريق له اكثر من 40 سنة لم يتم توسعته أو إجراء أي إصلاحات عليه وخطر جداً

وأختتم عبدالرحمن الحرقان أن هذه الوصلة التي بين طريق القصيم ودوار ملهم مهملة وكأنها خارج تغطية إدارة المرور فهذا الوضع من سنوات وتمت الكتابة عنه في مواقع التواصل الاجتماعي كثيرا .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، في طريق ملهم أكتب وصيتك .. مواطن يعلق على مقطع فيديو والأهالي يشتكون ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق “العمل والتنمية الاجتماعية” تنفذ 4294 زيارة تفتيشية على قطاع الإيواء السياحي وتضبط 784 مخالفة
التالى قناة «اقرأ» تبثُّ فعاليات جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن