السعوديه «إبداع المرأة السعودية» يكرّم الأبطال بـ«شكراً»

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 نفذ مركز إبداع المرأة السعودية اليوم (الخميس)، المبادرة الثالثة من مبادراته التي يقدمها ضمن برنامج «شكراً جنودنا البواسل»، بحضور عدد من منسوبي القوات البرية الملكية السعودية وذلك بمقر المركز بمدينة جازان.

وأوضحت رئيس مركز سيدات الأعمال بغرفة جازان مديرة مركز إبداع المرأة السعودية عائشة الشبيلي، أن هذه المبادرة تتضمن العديد من الهدايا، من تصنيع منسوبات المركز، تقديراً منهن للدور الذي يقوم به جنودنا البواسل في الدفاع عن الوطن والمواطن، وما يقومون به من أدوار وملاحم بطولية بالحد الجنوبي لوطننا العزيز.

وأكدت أن المبادرة تهدف إلى تعزيز الشعور لدى منسوبات المركز بشرف الانتماء إلى هذا الوطن الغالي، تقديراً للجنود البواسل المرابطين على الحدود لما قدموه من تضحيات.

من جانبهم عبر عدد من منسوبي القوات البرية الملكية السعودية المرابطين على الحد الجنوبي عن شكرهم لمركز إبداع المرأة السعودية على هذه المبادرة الوطنية التي تعزز روح الانتماء الوطني، معربين عن فخرهم واعتزازهم بمثل هذه المبادرات الوطنية التي ليست مستغرفة على أبناء وبنات الوطن.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه «إبداع المرأة السعودية» يكرّم الأبطال بـ«شكراً» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق المؤتمر الإسلامي لوزراء السياحة يستعد للانطلاق في داكا.. وعاصمتان تتهيآن
التالى عمة الزميل "الحجاج" في ذمة الله