الأمير سعود بن نايف يستقبل أعضاء المجلس البلدي بالجبيل

الدمام - فهد المريخي 

استقبل صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم الخميس بمكتب سموه بديوان الإمارة، رئيس وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة الجبيل، واطلع سموه خلال الاستقبال على استراتيجية وإحصائيات المجلس وأبرز التحديات التي تواجه المجلس واحتياجات محافظة الجبيل من المشاريع البلدية، مؤكداً سموه على أهمية قيام المجلس بالدور المطلوب منه تجاه العمل البلدي، والحرص على خدمة المواطنين والعمل بما يحقق المصلحة العامة وحسن اختيار المقاولين المشهود لهم بجودة الأداء، كما شدد سموه على تبني المشاريع ذات الطابع الخدمي طويل الأجل لخدمة الأجيال القادمة.

 

من جهته قدم رئيس المجلس فهد بن عبدالرحمن المسحل شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه وتوجيهاته ومتابعته المستمرة لأعضاء المجلس، مبيناً بأن توجيهات سموه الكريم سيتم العمل بها لخدمة سكان محافظة الجبيل، مبيناً بأن المجلس يسعى إلى متابعة إنهاء مشروع ضاحية الملك فهد بالجبيل، وبعض مشاريع البنيه التحتية بالمحافظة .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الأمير سعود بن نايف يستقبل أعضاء المجلس البلدي بالجبيل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق برج مراقبة ورافعة حاويات.. هنا قصة الموانئ السعودية بين الحاضر والماضي
التالى لجنة التوطين واللجان التفتيشية في محافظات منطقة جازان..