تعليم الأحساء والدفاع المدني يكرمون الطالب معاذ على شجاعته

الدمام - منال الدوسري

كرمت إدارة تعليم الأحساء اليوم الخميس 29/5/1439هـ ممثلة في مكتب تعليم الهفوف الاستاذ عبدالعزيز الجندان ومساعده الاستاذ عبدالرحمن المجحم وبمشاركة وتكريم من إدارة الدفاع المدني وقائد المدرسة الاستاذ صالح النجادة للطالب معاذ عبدالله ابراهيم الجمعانبمدرسة ابي دجانة الابتدائية في الطابور الصباحي بحضور منسوبي المدرسة ووالده واخوانه الطلاب حيث بدأ بآيات كريمة من الذكر الحكيم ثم كلمة للدفاع المدني القاها العقيد فلاح القحطاني ثم كلمة ادارة التعليم القاها نيابة عن مدير التعليم الاستاذ احمد بن محمد بالغنيم مدير مكتب الهفوف عبدالعزيز الجندان.

ثم كلمة قائد المدرسة الذي ربط الحدث بالطلاب وان طلابنا منبع الخير والتربية وان ديننا الحنيف حثنا على ذلك وان عمل الطالب عمل بطولي وشجاعة وبسالة مما يدل على تربية المنزل له بجانب المدرسة , وقد قام زملاء الطالب بالتعبير عن  من مشاعرهم اتجاهه واتجاه ما قام به ثم تم توزيع الهدايا للطالب وشهادات الشكر لولي الامر .وفي ختام الحفل قام الطلاب بأداء النشيط الوطني ومن ثم الدخول الى صفوفهم ، واشاد مدير الدفاع المدني اشاد فيه بالطالب وتربية اهله وانه عمل شجاع وانه يجب ان يتربى ابنائنا على الشجاعة وخدمة الوطن.

بعد ذلك تقدم مدير مكتب الهفوف عبدالعزيز الجندان بكلمة ” رحب فيها بمدير الدفاع المدني والحضور ونقل مشاعر مدير التعليم اتجاه الطالب وماقام به وحث الطلاب على الشجاعة واخذ الموقف المناسب في المكان المناسب “وفي وقت سابق قام مدير التعليم الاستاذ احمد بن محمد بالغنيم بالاتصال بولي الامر ومواساته وتقديم الشكر لابنه على موقفه البطولي وسأل الله ان يقر عيني والديه فيه .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تعليم الأحساء والدفاع المدني يكرمون الطالب معاذ على شجاعته ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق اخبار السعوديه  التوصيف القانوني والشرعي لعقوبة المتورطَيْن في مقطع فيديو شارع الفن
التالى التأمين الطبي الجديد يعالج السمنة ويتكفل بحليب الأطفال