“مخاشر” يخطف كأس إدارة التعليم بسباق فروسية القصيم

المناطق - بريدة

جاء احتفال ميدان الملك سعود للفروسية بمنطقة القصيم بأسلوب جديد في تحفيز المتنافسين على أشواط الأسبوع العشرين من خلال تقسيمها على المنتسبين للإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم والتي ترعى سباقات هذا الأسبوع ، حيث شهد الميدان أجواء تنافسية جميلة عاشها الحضور الجماهيري الغفير على مدار ٧ أشواط تميزت بمسميات منسوبي هذا الصرح الوطني الكبير.

فبحضور مدير عام التعليم بمنطقة القصيم عبدالله الركيان ومدراء مكاتب التعليم بالمنطقة وطلاب المدارس انطلق الشوط الأول على درع المعلمين والمعلمات والمخصص للدرجات المفتوحة “أفراس” فازت الفرس شقراء الحسام للمالك علي السحيمان بالمركز الأول ، وفي الشوط الثاني على درع الطلاب والطالبات والمخصص للدرجات المفتوحة “حصن” فاز بالمركز الأول الحصان نجمك بدا للمالك دخيل الدخيل ، أما الشوط الثالث والذي كان على درع المشرفين والمشرفات  والمخصص للخيول العربية حقق المركز الأول سطاي الخالدية للمالك سليمان الرثيع ، وفي الشوط الرابع والذي كان على درع مكاتب التعليم والمخصص للدرجات المفتوحة فاز الجواد بجاد عيد للمالك حمد الحصين ، في حين حقق جائزة الشوط الخامس على درع قادة وقائدات المدارس الجواد عيون القمر للمالك حمد الحصين ، أما الشوط السادس والذي كان على درع موظفي وموظفات التعليم فقد فاز فيه الجواد هذا الزعيم للمالك نايف المطيع ، وفي الشوط السابع والأخير والذي كان على كأس الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم والمخصص للدرجة الثالثة فاز الجواد مخاشر للمالك أحمد المطيري بالمركز الأول.

وفي نهاية الحفل سلم مدير عام التعليم بالقصيم عبدالله الركيان بمشاركة مدير عام ميدان الملك سعود للفروسية بالقصيم صالح بن الفوزان الدروع للجياد الفائزة في الأشواط الستة وكأس الحفل العشرون للجواد الفائز بالشوط السابع.

وامتدح مدير عام التعليم بالقصيم عبدالله الركيان التفاعل المميز لمنسوبي التعليم بالمنطقة من خلال الحضور الكبير لمنسوبي من موظفين ومعلمين وطلاب والذي يأتي إيماناً منهم برياضة الفروسية العريقة ، مشيراً لسعادته بمشاركة تعليم المنطقة في جوائز الميدان لهذا العام لاسيما وأن الأشواط وزعت بمسميات فئات منسوبي تعليم المنطقة ، وقدم الركيان شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة ميدان الملك سعود على دعمه واهتمامه بالميدان ، كما شكر مدير عام الميدان صالح الفوزان وزملائه على حسن التنظيم والعمل لإبراز الميدان على خارطة الميادين المتميزة في المملكة .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، “مخاشر” يخطف كأس إدارة التعليم بسباق فروسية القصيم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق مطالبات بالقبض على مشهر سكين بداعي التفاخر في مكان عام
التالى خادم الحرمين الشريفين يستقبل ضيوف مهرجان الجنادرية