السعوديه الان ميونخ تستضيف مؤتمر السياسة والأمن وسط ترقب للمعارضة الإيرانية

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 عكاظ (ميونيخ)

تستضيف مدينة ميونخ الألمانية خلال الفترة من 16 إلى 18 فبراير الجاري، مؤتمر السياسة والأمن الدولي، بحضور 600 مشارك من مختلف دول العالم.

وقال رئيس المؤتمر فولفجانج إيشينجر، أن المؤتمر سيحظى بمشاركة 20 رئيس دولة وحكومة، ونحو 40 وزير خارجية، و 40 وزير دفاع، بالإضافة لمشاركة نحو 50 رئيس مجلس إدارة في كبرى الشركات العالمية.

فيما ذكر بيان للخارجيه الألمانية، أن وزيرة الدفاع الألمانية أورزولا فون دير لاين ونظيرتها الفرنسية فلورنسا بارلى، سيفتتحان أعمال المؤتمر، وسوف يمثل الحكومة الألمانية القائم بالأعمال وزير الداخلية توماس دى مايزيير، ووزير الخارجية زيجمار جابرييل، كما سيحضر المؤتمر أيضا ممثلون عن منظمات غير حكومية. ويتزامن انعقاد مؤتمر السياسة والأمن الدولي، مع استعدادات المعارضة الإيرانية لتنظيم مظاهرة احتجاجية ضد مشاركة وزير خارجية النظام الإيراني جواد ظريف في المؤتمر، بحسب تأكيدات مصادر مطلعة في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه الان ميونخ تستضيف مؤتمر السياسة والأمن وسط ترقب للمعارضة الإيرانية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق السعوديه الان قوات الاحتلال تعتقل 17 فلسطينياً من الضفة الغربية
التالى الإطاحة بـ 4 آسيويين وبحوزتهم 36 وعاءً من العرق المسكر في بريدة